Halloween Costume ideas 2015

الإعلام السودانى يحتفل بفوز الهلال على مازيمبى فى دورى الأبطال

فريق الهلال السودانى

احتفلت وسائل الإعلام السودانية بالفوز الثمين الذى حققه فريق الهلال على مازيمبى الكونغولى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، ضمن مباريات الجولة الأولى لدور المجموعات، بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

البداية مع صحيفة "كفر ووتر"، التى عنونت "الهلال يكسب مازيمبى بهدف القناص صلاح الجزولى"، مشيرة إلى أن المباراة كانت حافلة بالإثارة حتى اللحظات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن البرازيلى كامبوس، المدير الفنى للهلال، نجح فى عقبة مازمبى بسلام، فى افتتاح مشوار الفريق الأزرق بدور المجموعات.

أما موقع "سودانا فوق"، فكتب "صلاح الجزولى يقود فريق الهلال لأول فوز فى مجموعات أبطال أفريقيا"، موضحاً أن دفاع مازيمبى تصدى للعديد من الهجمات الهلالية التى كانت كفيلة بزيادة غلة الفريق الأزرق من الأهداف.

وأضاف أن فريق مازيمبى أتيحت له فرصتان فقط للتسجيل على مدار المباراة، فيما أهدر لاعبو الهلال العديد من الفرص التهديفية خاصة فى الشوط الأول.

ويلتقى الهلال السودانى فى الجولة المقبلة مع الزمالك بالقاهرة، ضمن مباريات المجموعة الأولى، التى تضم أيضاً عملاقى الكرة الكونغولية مازيمبى وفيتا كلوب.
التسميات:

Post a Comment

MKRdezign

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget