Halloween Costume ideas 2015

بالصور..بايرن ميونيخ بطلا لكأس ألمانيا للمرة الـ17 بثنائية فى دورتموند

جانب من المباراة

توج بايرن ميونيخ بلقب كأس ألمانيا للمرة الـ17 فى تاريخه، بعدما تغلب على منافسه بروسيا دورتموند بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين، على الملعب الأوليمبى ببرلين، والتى استمرت حتى الأوقات الإضافية.

سجل هدفى اللقاء آريين روبين فى الدقيقة 107 من زمن المباراة، ثم تمكن مولر من إضافة الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، ليحصد الفريق البافارى الثنائية المحلية، بعدما حصل الفريق على لقب الدورى الألمانى فى وقت سابق من الموسم.

بدأت المباراة بسيطرة من جانب بايرن ميونيخ الذى أندفع لاعبوه فى الهجوم من أجل إحراز هدف التقدم مبكرا، يريح به مدربه بيب جوارديولا، فى المقابل اعتمد لاعبو دورتموند على التأمين الدفاعى والاعتماد على الهجمات المرتدة وانطلاقات ليفاندوفسكى وريوس فى الهجوم.

واستمر النصف الأول من المباراة على هذا الإيقاع، حيث لم ينجح أى من الفريقين فى هز شباك الآخر.

ومع بداية الشوط الثانى تحرر لاعبو يورجن كلوب من الدفاع قليلا، حيث تراجع أداء الفريق البافارى، بسبب نقص اللياقة البدنية بعدما وضح على اللاعبين الإرهاق.

وشهد الشوط الثانى إلغاء الحكم الألمانى فلوريان ماير، هدفا صحيحا لبروسيا دورتموند بعدما تخطت الكرة مرمى بايرن ميونيخ فى الدقيقة 64، حيث سدد هوملز لاعب دورتموند الكرة فى شباك الفريق البافارى برأسه وأخرجها دانتى من داخل المرمى ولكن الحكم لم يشاهد الكرة فى المرمى ليأمر باستكمال اللعب.

وانتهى الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل السلبى دون أهداف، ليحتكم الفريقان للأشواط الإضافية، حيث لم ينجح أى من الفريقين فى هز الشباك فى النصف الأول من الوقت الإضافى، ليتمكن روبين من تسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما حول عرضية زميله بواتينج فى شباك فايدينفيلر الذى فشل فى التعامل مع الكرة.

أنقذ بواتينج مرمى فريقه من هدف محقق بعدما حول مسار تسديدة ماركو ريوس القوية فى الدقيقة 118، لتخرج الكرة لركلة ركنية، وينجح فى إمساكها مانويل نوير.

وفى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة انفرد توماس مولر بمرمى دورتموند ليراوغ الحارس فايدينفيلر ويسدد الكرة فى الشباك الخالية، ليعلن انتهاء المباراة رسميا.



























Post a Comment

MKRdezign

Contact Form

Name

Email *

Message *

Powered by Blogger.
Javascript DisablePlease Enable Javascript To See All Widget